فيسبوك تويتر
betsandgames.com

دخل الكازينو

تم النشر في ديسمبر 6, 2022 بواسطة Bradford Rodriguez

الكازينوهات لم تكن موجودة في الأيام القديمة. فئة البرجوازية المستخدمة في المقامرة في منزل بعضها البعض أو في الشارع حيث أن القسم العلوي أو عشاق الألعاب الأثرياء حصلوا على منازل وغرف منفصلة تم إنشاؤها للعب. ومع ذلك ، مع ظهور ألعاب Chance الجديدة ، وشعبيتها المرتفعة والإيرادات الوسيم المتكبدة من خلالها ، تم تصميم المباني الكبيرة المفروشة جيدًا للاستمتاع بالألعاب. وقد أصبحت هذه المراكز يشار إليها باسم "الكازينوهات". مع تقدم الوقت ، تحسنت درجة الألعاب والبنية التحتية ومستوى الأشخاص الذين يتجولون في الكازينوهات.

ولكن ربما فكرت في الحقيقة التي أثبتت جدواها بأن الكازينوهات التي خلقت المليونيرات يكسبون أموالهم؟ فقط كيف تعمل الكازينوهات؟ ما هي طريقهم للحصول على كسب؟ في هذه المقالة المحددة ، ستستكشف استراتيجيات توليد دخل مختلفة من الكازينوهات

  • تعمل الكازينوهات بشكل أساسي على مبلغ الأموال التي يكتسبونها من خلال مختلف الألعاب التي يتم لعبها فيها. مبلغ الأموال المدفوعة للفائز هو من المجموعة التي أنشأها جميع اللاعبين الذين يلعبون تلك اللعبة بالذات. ببساطة الكازينوهات تدفع الفائزين أقل بكثير من الصعاب الحقيقية. على سبيل المثال ، لنفترض أنه يمكنك العثور على 40 فتحة على آلة الروليت ، أي أن 40 شخصًا يمكنهم اللعب معًا ، لكن شخص واحد فقط سيتوج الفائز. الآن نظرًا لأن الاحتمالات الفعلية في مثل هذه الحالات يجب أن تكون 39-1 ، لتكون قادرة على كسب الهامش ، فإن الكازينو يساعد على أن يكون 36 أو 35-1. إذا فقد كل لاعب اللعبة الإجمالية ، فإن مكافأة الكازينو.
  • المراهنة الرياضية تمكن أيضا الكازينوهات من كسب أرباح جيدة. ذلك لأنه في هذا المراهنة ، يجب على المقامر دفع رسوم تكميلية على مبلغ الرهان. على سبيل المثال ، إذا كان الرهان الأولي مقابل 150 دولارًا ، فسوف يدفع 160 دولارًا أو 170 دولارًا ، أو 10 دولارات أو 20 دولارًا هو الرسوم الزائدة. الآن سيكون لدى الفائز كمية رهانه الأصلي ، ورسومه و 150 دولارًا لأن الأموال الفائزة. لكن الكازينوهات تجمع مجموع الخاسرين. هذا يشكل مبلغ أموال الرهان الفعلي مع التهمة.
  • ماكينات القمار توليد أرباح ضخمة للكازينوهات. أولا هذه الآلات تنقذ حساب تاجر. ثانيا الناس متحمسون للغاية بشأن الفتحات. ولهذا السبب يواصلون اللعب مقتنعين أنهم أيضًا سيفوزون في لعبة الصدفة بشكل عام. ومع ذلك فهي مخطئة للأسف. لسبب أن جهاز كمبيوتر آلة الفتحة مبرمجة من قبل مشغلي الكازينو. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الفتحات جيدة حقًا لاعب الكرة أيضًا. على الرغم من أن الكمبيوتر يتم ضبطه ، فمن المحتمل أن يكون مشبعًا بشكل كبير لصالح لاعب الكرة. علاوة على ذلك ، يتم تشفير الآلات قبل المجيء على الأرض ، لذا لا يوجد احتمال للخداع.
  • قد يكون المبدأ الأساسي وراء الدخل الغني للكازينو هو وضع الاحتمالات. من المحتمل أن يكون الكازينو غير موثوق بالكيتات الأصلية يستلزم دقيقة وأيضًا أي ربح على الإطلاق. ومع ذلك ، فمن المحتمل ألا يتم ضبطها بشكل عشوائي. تحدد الكازينوهات الفرص كنسبة إلى الخسارة الشائعة للرهان الأصلي. هذه طريقة تقريبية لقياس الدخل الذي ستتحمله الكازينو من كل لعبة. من المحتمل أن يشار إلى الكازينو باسم House Edge. قيمة حافة المنزل مرتفعة للألعاب التي يتم لعبها الحد الأدنى وتتطلب مهارة أقل. الألعاب التي يتم لعبها بمهارة لها حافة أقل. .

Casino Income

August 6, 2020 Off By Bradford Rodriguez

Casinos never existed in ancient days. The bourgeois class used to gamble in each other’s house or on street as the upper section or wealthy gaming aficionados got separate houses and rooms created to play. However with the advent of new games of chance, their soaring popularity and the handsome revenue incurred via them, well furnished big buildings were made designed for enjoying the games. These hubs had become referred to as ‘casinos’. With the progress of time, the grade of games, infrastructure and level of people swarming the casinos have definitely improved.

But perhaps you have pondered on the proven fact that the casinos which have created millionaires make their money? Just how do the casinos run? What’s their way to obtain earning? In this specific article you’ll explore different income generating strategies of casinos

  • Casinos primarily operate on the amount of money they acquire through the various games played therein. The amount of money that’s paid to the winner is from the collection created by all of the players playing that very game. Simply the casinos pay the winners significantly less than the real odds. For example suppose that you can find 40 slots on a roulette machine i.e. 40 people can play together but only 1 person will undoubtedly be crowned the winner. Now as the actual odds in cases like this ought to be 39-1, to be able to earn keep its margin, the casino helps it be 36 or 35-1. If every player loses the overall game, its bonanza for the casino.
  • Sports betting also enable the casinos to earn good profits. It is because in this betting the gambler must pay a supplementary charge on the wager amount. For instance if the initial wager is for $150, he’ll be paying $160 or $170, $10 or $20 being the excess charge. Now the winner will have the quantity of his original bet, his charge and $150 because the winning money. But casinos collect the sum of the all of the losers. This constitutes the amount of money of actual bet clubbed with the charge.
  • Slot machines generate hefty profits to casinos. Firstly these machines save the expense of a dealer. Secondly folks are quite enthusiastic about the slots; because of this they continue playing convinced that they too will win the overall game of chance. However they are sadly mistaken. For the reason that the slot machine’s computer programmed by the casino operators. However, the slots could be really good for the ball player too. Although computer is tuned the it’s likely that kept significantly saturated in favor of the ball player. Moreover, the machines are encoded before coming on the ground so are there no likelihood of deceit.
  • The basic principle behind casino’s rich income may be the setting of odds. The casino it’s likely that inauthentic for authentic ones would entail minute and also no profit at all. However the it’s likely that not set randomly. The casinos determine the chances as a ratio to the common loss to the original bet. That is an approximate way of measuring the income that casino will incur out of every game. The casino it’s likely that referred to as house edge. The home edge value is high for games which are played minimal and require less skill. Games which are skillfully played have a lesser edge.