فيسبوك تويتر
betsandgames.com

مقامرة Comps 101 أو لعبة Ask

تم النشر في شهر نوفمبر 17, 2020 بواسطة Bradford Rodriguez

في لغة الكازينو ، فإن شركاتها هي المال أو الهدايا (المجانية) التي تقدمها الكازينوهات لعملائها كمكافأة للألعاب معًا. إنه يعزز حسن النية ويغري اللاعبين أيضًا أن يكونوا إخلاصًا للمؤسسة. وذلك للحصول على شركات في الكازينوهات ، عليك أن تلعب مع لعبة Ask.

معظم اللاعبين يشعرون أن شركات الشركات مخصصة فقط للضيف الذي يقضي دولارات كبيرة في الكازينوهات ولهذا السبب لا تطلبهم.

هذا ليس صحيحًا. هناك الكثير من شركات الكازينوهات المتميزة التي تعتمد على كمية النقود التي تلعبها في شركات يمكن أن تحصل عليها.

casino ممتلكات تعطي كل شيء بعيدًا عن الشموع المجانية إلى الترقيات التي توفر غرفًا ووجبات مجانية.

A Comp Comp A Casinos التي توفرها الجميع هي المشروبات المجانية. ستوفر لك معظم الكازينوهات كوكتيلًا أو بيرة طالما أنك تلعب. لقد رأيت بكرات عالية (المقامرين الكبار) تطلب مشروبات خاصة مثل الويسكي الاسكتلندي النادر ويمكن للكازينو الحصول عليها لإبقائه هناك والألعاب.

هناك شركات أخرى يسهل الحصول عليها عادةً وهذا هو معدل الكازينو. الكازينوهات مثلك تلعب والبقاء في الممتلكات. إنهم على استعداد لتقديم خصم لك على سعر غرفة الفندق ، وإذا كنت تلعب ما يكفي ، فيمكنك الحصول على شركات غرفة بأكملها.

حتى تتأهل للحصول على شركات ، تحتاج إلى القيام بأمرين:

{{ - أولاً وقبل كل شيء يجب عليك الحصول على تصنيف اللعب الخاص بك. هذا يعني أنه يتعين عليك التسجيل في نادي Casinos Player واستخدام بطاقتك عند تشغيل الآلات. عندما تلعب ألعاب الطاولة ، تحتاج إلى أن تطلب من رئيس الحفرة تقييم لعبك.

{{ - الشيء التالي الذي يجب عليك فعله إذا كنت تبحث عن شركات هو طلب ذلك. لن يسأل أحد عما إذا كنت تريد وجبة مجانية أو غرفة فندقية مجانية ، ستحتاج إلى طلب ما تريد. إذا كانت الدراما الخاصة بك مؤهلة لشركاتك التي تبحث عنها ، فقد تحصل عليها. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت لا تملك ما يكفي من اللعب. يمكنك بعد ذلك الاستفسار عن مقدار اللعب المطلوب لشركة Comp التي تحاول العثور عليها. سوف ينحني غالبية موظفي الكازينو للخلف لإبقائك في اللعب والممتلكات.

So to Recap:

- معظم الكازينوهات ستعطي شركات الطعام والمشروبات بحرية في حالة طلبك.

{{ - بعض سيوفر بعض غرف المنتجع سهلة للغاية خلال أوقات الذروة وفي وقت ما خلال أوقات الذروة إذا طلبت ذلك.

if damble dasshass ، قد تكون السماء هي الحد الأقصى ، إذا استفسرت.

ابتسامة ودية واستفسار مهذب يمكن أن يهبطوا في خضم بعض الهدايا المجانية اللطيفة للغاية. العب دائمًا مع لعبة Ask عندما تذهب إلى كازينو.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

Gambling Comps 101 or The Ask Game

In casino language, comps are money or gifts (freebies) that the casinos give to their customers as a reward for gaming together. It promotes good will and also entices players to be devotion to the institution. So as to get comps in the casinos, you have to play with the ask game.

Most players feel that comps are just for the guest who spend big bucks in the casinos and for that reason do not ask for them.

This isn’t right. There are lots of distinct comps given from the casinos and it is dependent upon how much cash you play that comp you could get.

Casino possessions give everything away from free candles to promotions that provide free rooms and meals.

A little comp a casinos provides away to everybody is free drinks. Most casinos will provide you a cocktail or beer as long as you’re playing. I’ve seen high rollers ( big money gamblers) ask for special drinks like a rare Scotch Whiskey and the casino could get it to keep him there and gaming.

There’s another comp that’s usually easy to obtain and that’s Casino Rate. The casinos like you playing and staying on property. They are willing to offer you a discount on the hotel room rate and if you play enough you can probably get an entire room comp.

So as to qualify for comps you need to do two things:
– First of all you’ve got to get your play rated. This means you have to register for the casinos player’s club and use your card when you play the machines. When you play table games you need to ask the pit boss to rate your play.
– The next thing you must do if you’re searching for a comp is to request it. Nobody will ask if you want a free meal or a free hotel room, you’ll need to ask for what you want. If your drama qualifies for the comp you’re searching for you may get it. If not you’re told you do not have enough play. You may then inquire as to how much play is required for the comp you’re trying to find. The majority of the casino personnel will bend over backward to keep you on playing and property.

So to recap:
– Most casinos will give food and beverage comps freely in case you ask.
– Some will provide the resort rooms quite easy during off peak times and sometime during peak times if you ask.

If you gamble large denominations, the sky might be the limit, if you inquire.

A friendly smile and a polite inquiry can land you right in the midst of some very pleasant freebies. Aways play with the ask game when you go to a casino.