فيسبوك تويتر
betsandgames.com

فهم لوجستيات دورات البوكر

تم النشر في يونيه 18, 2021 بواسطة Bradford Rodriguez

البطولات هي مسابقات لعبة البوكر حيث يلعب جميع اللاعبين في نفس الوقت بالضبط ويستمرون في اللعب حتى يتم ترك لاعب واحد فقط. تعد البطولات ممتعة للعب فيها ، ولديها رسوم دخول منخفضة وتقدم مجموعة كبيرة من الجوائز. لكل هذه الأسباب أنها تحظى بشعبية كبيرة. إنها طريقة غير مكلفة لمشغلات البوكر المبتدئين لتعلم كيفية لعب اللعبة ، بالإضافة إلى توفير مكان للاعبين الأكثر خبرة في الحصول على خبرة.

في حين أن هناك الكثير من أنواع ألعاب البوكر المميزة التي يتم لعبها في الكازينوهات والغرف عبر الإنترنت ، وعادة ما يتم تخصيص لعب البطولة لتكساس هولد ، أوماها ، و 7 بطاقة ، لأن هذه الألعاب لها أتباع كبيرة.

poker stournaments يمكن أن تحتوي على ما لا يقل عن 6 لاعبين (بطولات جدول واحد) لآلاف اللاعبين للأحداث الكبيرة. تتكون البطولات الكبيرة من العديد من الجداول ، لكل جدول 8 إلى 10 لاعبين. تتم إزالة الجداول ببطء من البطولة حيث يتم القضاء على اللاعبين ، ويتم موازنة اللاعبين من طاولة إلى أخرى حسب الحاجة. (يشار إلى هذه البطولات متعددة الطاولة). أخيرًا ، سيتم إزالة كل ما عدا الجدول الأخير وسيلعب هؤلاء اللاعبين من 8 إلى 10 لاعبين حتى واحدة فقط من هذه الإقامات.

[BASICS Tournament]

للعب في بطولة لاعبي البطولة يجب أن يدفعوا رسومين. يتعين عليهم دفع رسوم دخول إلى غرفة البوكر التي تستضيف البطولة لتغطية النفقات المعنية. هذا يمنح اللاعب مقعدًا مخصصًا وكمية محددة من رقائق البطولة التي يمكن لعبها (هذه الرقائق ليس لها قيمة نقدية). يدفع اللاعبون أيضًا رسوم شراء. يتم الاحتفاظ برسوم الشراء ودفعها كجوائز. تختلف دفعات الجائزة من البطولة إلى البطولة ، ولكن عادة ما يذهب كل شيء إلى اللاعبين القلائل المحظوظين بما يكفي لصنع الجدول النهائي.

كائن البطولة هو الفوز بجميع الرقائق. يبدأ جميع لاعبي البطولة بنفس كمية الرقائق التي يلعبونها ويبدأون جميعًا في اللعب في نفس الوقت بالضبط. يلعب اللاعبون حتى يفقدون جميع رقائقهم ثم يتم إزالتهم من البطولة. تستمر البطولة دون توقف ، وغالبًا ما تكون لساعات عديدة ، حتى يبقى شخص واحد فقط. مع تقدم اللعب في ارتفاع المخاطر (تتضاعف الستائر على فاصل زمني محدد) ، مما يجعل من الصعب على اللاعبين الذين لديهم مداخن قصيرة البقاء في اللعبة.

اللاعبون يحصلون على جائزة أموال بناءً على وضعهم النهائي في البطولة. يحصل أفضل أموال على أكبر قدر من الأموال ، حيث يحصل الفائز في المركز الأول عادةً على حوالي 30 في المائة من أموال الجائزة بأكملها ، والفائز في المركز الثاني بحوالي 20 ٪ وما إلى ذلك. يعتمد مبلغ الفائزين وحجم المدفوعات على قواعد البطولة التي يتم لعبها وعدد الأشخاص الذين يلعبون.

re-buys and add-ons]

بعض بطولات البوكر تسمح للاعبين ببديل إعادة الشراء. يسمح خيار إعادة الشراء هذا للاعبين بشراء المزيد من الرقائق إذا نفد هذه في بداية البطولة. يمكن للاعب شراء نفس كمية الرقائق التي بدأها في البطولة. تسمح بعض بطولات البوكر بإعادة تدوين غير محدودة خلال الساعة الأولى من اللعب ، في حين أن البطولات الأخرى تسمح فقط بإعادة شراء واحدة.

اختيار إضافي يشبه إلى حد كبير البديل re-buy. تختلف الوظائف الإضافية في أنها عادة ما يتم تقديمها مرة واحدة فقط في نهاية فترة إعادة الشراء ويمكن شراؤها بغض النظر عن عدد الرقائق التي لديك. كما يشير الاسم إلى أن هذه الرقائق تتم إضافة هذه الرقائق إلى مجموعة من الرقائق.

جميع الأرباح من re-buys والإضافات يتم إضافة إلى تجمع الجوائز أقل رسوم المنزل (إن أمكن).

[Betting

{tournament bonting يتم تنظيمها مع زيادة حد المراهنة بانتظام. تحدث التغييرات في حدود المراهنة بشكل مختلف اعتمادًا على البطولة ؛ يتم توقيت بعضها في الوقت المناسب بينما يزيد بعض الحد من الحدود بعد أن يتم تشغيل عدد محدد من الجولات.

[توازن الجداول والانهيار والانهيار]

{tournaments stroachents تبدأ بأكثر من جدول واحد ، لكل منها 8 إلى 10 لاعبين. مع تقدم البطولة ، ستتم إزالة اللاعبين ولن يبقى كمية اللاعبين في كل طاولة كما هي. لكي تكون البطولة عادلة ، يجب أن يكون عدد اللاعبين في كل طاولة هو نفسه ، وبالتالي فإن المنظمين ينقلون اللاعبين من جدول إلى آخر في محاولة للحفاظ على جميع الجداول مكتظة بالسكان.

توازن هو ممارسة نقل اللاعبين من الجداول الكاملة إلى جداول أقل الكاملة عندما يكون الفرق 3 أو أكثر من اللاعبين.

tables tables هي ممارسة إزالة الجداول بمجرد وجود مساحات فارغة كافية بين الجداول المتبقية للقيام بذلك. وبالتالي مع وجود 10 طاولات لاعب عندما يكون هناك 10 مساحات فارغة ، يتم نقل اللاعبين من جدول واحد إلى مساحات فارغة ويتم إخراج هذا الجدول من اللعب.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

Understanding The Logistics of Poker Tournaments

Tournaments are poker competitions where all the players play at exactly the exact same time and continue to play until only one player is left. Tournaments are fun to play in, have a low entry fees and offer a large prize pool to be won. For all these reasons they are a really popular. They are inexpensive way for novice poker players to learn how to play the game, in addition to a providing a place for more experienced players gain experience.

While there are lots of distinct kinds of poker games played at casinos and online rooms, tournament play is usually reserved for Texas Hold’em, Omaha, and 7-card Stud, because these games have a large following.

Poker tournaments can have as few as 6 players (single table tournaments) to thousands of players for larger events. Large tournaments consist of many tables, each table having 8 to 10 players. The tables are slowly removed from the tourney as players are eliminated, and players are balanced from table to table as needed. (These are referred to as multi-table tournaments). Finally all but the last table will be removed and these last 8 to 10 players play until only one of these stays.

Tournament Basics
To play in a tournament players have to pay two fees. They have to pay an entry fee to the poker room hosting the tournament to cover the expenses involved. This gives the player an assigned seat and a set quantity of tournament chips with which to play (these chips have no cash value). Players also pay a buy fee. The buy-in fee is held and paid out as prizes. The prize payout differs from tournament to tournament but typically it all goes to the few players fortunate enough to make the final table.
The object of a tournament is to win all the chips. All tournament players start out with the same amount of chips to play with and all start playing at exactly the exact same time. Players play until they lose all their chips and are then removed from the tournament. A tournament continues nonstop, often for many hours, until only one person stays. As playing progresses the stakes rise (Blinds are doubled on a timed interval), making it more and more difficult for players with short stacks to remain in the game.
Players are awarded prize money based on their finishing position in the tournament. The top finishers earn the most money with the 1st place winner usually receiving about 30 percent of the entire prize money, the 2nd place winner about 20% and so forth. The amount of winners and the size of the payouts depend upon the rules for the tournament being played and the number of people playing.

Re-buys and Add-ons
Some poker tournaments allow players a re-buy alternative. This re-buy option allows players to purchase more chips if they run out of these at the beginning of the tournament. A player can buy the same amount of chips which he began the tournament with. Some poker tournaments allow unlimited re-buys during the first hour of play, while other tournaments allow only one re-buy.
An add-on choice is very similar to the re-buy alternative. Add-ons differ in that they’re usually only offered once at the end of their re-buy period and can be purchased regardless of how many chips you have. As the name implies these chips are added on to your stack of chips.
All profits from re-buys and add-ons are added to the prize pool less house fees (if applicable).

Betting
Tournament betting is structured with the betting limit increasing regularly. The changes in betting limits occur differently depending on the tournament; some are timed while some increase the limit after a set number of rounds are played.

Balancing and Collapsing Tables
Larger tournaments start out with more than 1 table, each having 8 to 10 players. As the tournament progresses players will be removed and the amount of players at each table won’t remain the same. For the tournament to be fair the number of players at each table should be the same, so the organizers move players from table to table in an effort to keep all the tables equally populated.
Balancing is the practice of moving players from full tables to less full tables when the difference is 3 or more players.
Collapsing tables is the practice of removing tables once there are enough empty spaces among the remaining tables to do so. Thus with 10 player tables when there are 10 empty spaces the players from one table are moved to empty spaces and that table is taken out of play.