فيسبوك تويتر
betsandgames.com

أحدث المقالات - الصفحة: 3

الإجهاد مع Best Poker

تم النشر في يونيه 21, 2023 بواسطة Bradford Rodriguez
نحتاج جميعًا إلى التعامل مع فترات مزدحمة ومجهدة من حين لآخر ، على سبيل المثال اجتياز امتحان ، وحضور مقابلة كبيرة ، وما إلى ذلك.غالبًا ما تمنحنا هذه أقصر رشقات من النشاط ضجة ، ونحن قادرون على التغلب عليها بشكل جيد إذا سمحنا لأنفسنا بالوقت والطاقة أن يستريحوا بعد ذلك وتقديم الجسم (وعقلنا) فرصة لإعادة الشحن قبل الهجوم التالي...

نصائح للاعب البوكر المبتدئ

تم النشر في مايو 18, 2023 بواسطة Bradford Rodriguez
هل تنوي اعتبار لاعب بوكر؟ لعبة البوكر هي لعبة صعبة للغاية على الرغم من أن اللعب ليس من الصعب على الإطلاق.قبل أن تبدأ في إلقاء الأموال حولها ، تتعرف على إرشادات المراهنة والاتصال والتربية والطي.أيضًا ، من المهم جدًا معرفة رتبة كل يد ، لأنك لا ترغب في المراهنة على يد تتخيل أنها فائز حقًا...

هل يجب أن تلعب ماكينات القمار على الإنترنت أم في الكازينوهات الأرضية؟

تم النشر في أبريل 12, 2023 بواسطة Bradford Rodriguez
كان هناك الكثير من النقاش حول المقامرة عبر الإنترنت مؤخرًا مع المشرعين والمشغلين والمجتمع العالمي للمقامرين الذين يحاولون فهم الأمور المعقدة مثل "موقع" الإنترنت على سبيل المثال.وسط هذه المداولات ، كان العديد من اللاعبين يرغبون بالفعل في قياس المزايا النسبية للمقامرة عبر الإنترنت أو في الكازينوهات البرية...

استراتيجيات المراهنة على لعبة البوكر عبر الإنترنت

تم النشر في يمشي 8, 2023 بواسطة Bradford Rodriguez
أخذ الآلاف من النساء والرجال من زوايا مختلفة من الكوكب لعبة البوكر على الإنترنت خلال السنوات العديدة الماضية.يتفق معظم المحللين على أن كمية الأفراد الذين يشاركون بانتظام في لعبة البوكر على الإنترنت سوف يتضاعفون خلال العام أو العامين القادمين...

نظرة عامة على الأنواع المختلفة لبطولات البوكر

تم النشر في شهر فبراير 23, 2023 بواسطة Bradford Rodriguez
على مدار الجزء الخمس سنوات ، تم بالفعل سحب عدد كبير من النساء والرجال نحو بوكر الإنترنت.حرفيًا ، يتوفر عدد كبير من الأشخاص الذين يلعبون لعبة البوكر على الإنترنت لأول مرة كل شهر.قد تكون من بين جحافل الأفراد الذين أصبحوا يفكرون في لعبة البوكر عبر الإنترنت مؤخرًا...

Building Your Bankroll

The first thing one should do before they even think about laying a bet down is: set your bankroll before the season even starts. You need to understand how much money you will begin with. To clarify what a bankroll is, it is the entire amount you’ve saved up, put in dresser and so forth,…

By Bradford Rodriguez June 18, 2019 Off

The New Face of Poker – Internet Poker

There are numerous online poker rooms that provide live Poker games against real people for real money. Countless people from all around the globe play Poker on the net. The different players at the table are represented graphically and players can play for super small stakes such as $0.01/0.02 limitation, or players may play for…

By Bradford Rodriguez May 23, 2019 Off

How to Win Texas Hold’em

Among the most important things which you will need to do in order to win, is to be patient. Most people that are unsuccessful are those that like to play every hand and chase cards. Be selective on the hands you play and you’ll improve your odds greatly. Get an understanding of how the other…

By Bradford Rodriguez March 16, 2019 Off

How To Extend Your Stay & Play At A Casino

Winning is what it’s all about. I’ve not lost money at a casino and felt great about it and if you’re honest, neither have you. I work hard for my money and when I go to the casino I wish to understand I have extended my very best effort towards winning. It’s a small consolation…

By Bradford Rodriguez February 1, 2019 Off

Gambling Comps 101 or The Ask Game

In casino language, comps are money or gifts (freebies) that the casinos give to their customers as a reward for gaming together. It promotes good will and also entices players to be devotion to the institution. So as to get comps in the casinos, you have to play with the ask game. Most players feel…

By Bradford Rodriguez January 12, 2019 Off